اخر الاخبار
تحميل...
ضع بريدك هنا وأحصل على أخر التحديثات!

عـــالــمـك الــخـاص بـــك!.

عالم الكمبيوتر

الجمعة، 15 أغسطس 2014

تحميل برنامج فوتوشوب Download Adobe Photoshop
download-adobe-Photoshop
برنامج فوتوشوب من أشهر برامج تحرير الصور ، بل هو أشهرها على الإطلاق وأكثرها إمكانيات ، يتمتع فوتوشوب بشعبية رائعة ، حتى أنك إذا ما رأيت صورة عادية وفيها ما يثير تعجبك تسمع تعليقات الناس عنها بأنها  ” صورة فوتوشوب ” !! وهذا لشهر برنامج Photoshop بإنه يستطيع فعل أي شيء في الصورة ، وفعل كل ما يريده المستخدم .
000-download-adobe-Photoshop
إمكانيات برنامج فوتوشوب :
تصحيح الألوان ومعالجة الصور
إن وظيفة برنامج فوتوشوب الأساسية هي تحسين الألوان ومعالجتها في الصور ، لقد قام بصنع برنامج فوتوشوب أو أشرف على صنعة مجموعة من المصورين الفوتوغرافيين لكي يتحصلوا على أداة تصحح الألوان وتعالج الصور.
إن تصحيح الألوان من أهم الأدوات التي ميزت برنامج فوتوشوب ، لأنه قد يقع اخطاء كثيرة في الألوان بسبب الكاميرات الديجيتال وغيرها من الكاميرات ، فيقوم برنامج فوتوشوف بتصحيح الألوان ، وربما بتغييرها عن الحقيقة إلى الألوان التي يريدها المستخدم .
 000-download-adobe-Photoshop
تحسين الصور
لقد أحدث برنامج فوتوشوب ضجة كبيرة عندما انتشر بين أوساط مستخدمي الحاسوب ، فالجميع الآن يستطيعون من خلال برنامج photoshop أن يعدلوا على الصور ، يزيلون منها الشوائب ، وينقونها بل وربما يضيفون إليها تأثيرات مثل الإضاءات وربما يحذفون منها بعض الإضاءات لتصبح صور ليلية وهكذا .
تصميمات الصحف والمجلات والإعلانات الدعائية
يستخدم فوتوشوب في تصميم أغلفة الصحف والمجلات والإعلانات الدعائية لما يتمتع به من قدرة على تعديل الصور وتهيئتها وربما دمج أكثر من صورة وحذف أجزاء من الصور ثم القيام يتنسيق ألوان الصور كل ذلك يحدث من خلال الفوتوشوب فينتج عن أدوات برنامج الفوتوشوب  ” البروشور – الفلاير – البوكليت – البزنس كرت – السي دي – البوستر وغيرها من امور التصميم التجاري “
التصميمات الفنية أصبحت برعاية فوتوشوب
الآن يستخدم برنامج فوتوشوب مجموعة من الفنانين يطلق عليهم Digital Artist   يستخدمونبرنامج الفوتوشوب لكي يُخرجوا  موهبتهم الفنية  ونتج عن ذلك فنون جديدة هي  ( Digital Panting – photo manipulation – mixed media  …..  )
التعامل مع جميع صيغ الصور 
بعدما ذكرنا لك بعض مميزات فوتوشوب الرائعة فإنه أصبح من الطبيعي جدًا على هذا البرنامج العملاق أن يتعامل مع جميع الصيغ ويحولها إلى الصيغة التي تريد ، بل ربما كانت هذه هي أقل إمكانية فيه قياسًا بالإمكانيات الأخرى .
لتحميل البرنامج

لا ننسى في آخر الموضوع أن نذكرك : لا تستخدم برنامج فوتوشوب في معصية الله

شاركها مع أصدقائك!
تابعني→
أبدي اعجابك →
شارك! →

0 التعليقات :

إرسال تعليق